الرئيسية / فنون / بعد مرور 15 عاما.. لن تصدق بما أوصت سعاد نصر قبل وفاتها بـ 5 دقائق!

بعد مرور 15 عاما.. لن تصدق بما أوصت سعاد نصر قبل وفاتها بـ 5 دقائق!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى تفاصيل وفاة الفنانة الراحلة سعاد نصر مما أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتضح سبب تداول تلك التفاصيل مرة أخرى.

أثارت معاناة الفنانة الراحلة سعاد نصر قبل وفاته تعاطفا، وحزن الكثير من متابعيها ومحبيها، خاصة بعد دخولها غيبوبة استمرت لمدة عام كامل بسبب عملية جراحية، الأمر الذي أثار تساؤلات الكثير في ذلك التوقيت.

أجرت الفنانة الراحلة سعاد نصر عملية جراحية لشفط الدهون الزائدة عن الجسم عام 2006، دخلت على إثرها في غيبوبة لمدة عام كامل، نتيجة جرعة زائدة في التخدير، لتفارق الحياة في يناير عام 2007.

بعد أن ظلت الفنانة الراحلة سعاد نصر في غيبوبة تامة لمدة عام كامل، استفاقت قبل وفاتها بـ 5 دقائق فقط، أوصت خلالها بأن يتم دفنها سريعًا، وأن يبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعاء لها بالرحمة، بعد رحيلها.

وقالت سعاد نصر قبل أن تفارق عالمنا للأبد: « اللهم توفني مع الأبرار»، لتتوفى بعدها على الفور، راحله عن عالمنا مخلفة ورائها تاريخ فني يقارب من 150 عمل، متنوع ما بين المسلسلات والأفلام والمسرحيات.

جدير بالذكر، أن المحكمة كانت ق أصدرت حكما بالسجن 3 سنوات على الطبيب محمود غلاب، طبيب التخدير، الذي أعطى حقنة خاطئة للفنانة الراحلة سعاد نصر، تسبب في دخولها غيبوبة تامة، ومن ثم وفاتها.

أصدرت فيما بعد محكمة الجنح المستأنفة بمدينة نصر بالقاهرة حيثيات حكمها في قضية وفاة الفنانة الراحلة «سعاد نصر»، التي قضت بحبس طبيب التخدير لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، حيث رأت المحكمة تعديل العقوبة للقدر المناسب بجعلها سنة، نظرًا لكبر سن المتهم، إلى جانب عدم إثبات سبق إهماله وتقصيره أو اتهامه في قضايا مماثلة من السيرة الذاتية لطبيب.

راعت المحكمة في حكمها اختلاط الطبيب بأرباب السوابق، ورأت أن المتهم يكفيه ما لقي من إجراءات التحقيق والمحاكمة، اعتقادًا من المحكمة أن المتهم لن يعود لمثل ما اقترفه مرة أخرى، إلى جانب إقرار ورثه الفنانة الراحلة سعاد نصر بالتصالح والتنازل عن القضية.

مقالات أخرى قد تهمك:

تفاصيل الوصية الأخيرة للفنان أحمد حلاوة قبل وفاته بأيام.. وصدمة لابنته

رمضان 2022.. ننفرد بتفاصيل ومفاجآت الحلقة الأولى من مسلسل «المشوار»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!