الرئيسية / رياضة / مفاجأة| بدلا من إيران.. فيفا يحسم الجدل بشأن مشاركة مصر في كأس العالم
منتخب مصر

مفاجأة| بدلا من إيران.. فيفا يحسم الجدل بشأن مشاركة مصر في كأس العالم

حسمت إيفيلينا كريستلين العضو التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجدل بشأن إمكانية مشاركة إيطاليا أو مصر في كأس العالم 2022، بدلا من إيران.

كانت تقارير صحفية إيطالية، أشارت خلال الساعات الماضية إلى إمكانية استبعاد إيران من بطولة كأس العالم 2022 بسبب حظر دخول النساء الملاعب، وهو ما يحيى آمال إيطاليا ومصر وبعض المنتخبات التي فشلت في الصعود، في المشاركة في مونديال قطر.

وقالت إيفيلينا في تصريحات صحفية :” لقد عقدنا اجتماعا تنفيذا للفيفا يوم الأربعاء، وعقدنا مؤتمرا “الخميس” بمشاركة إيران، لم نناقش فكرة استبعاد إيران من كأس العالم”.

أضافت:” استبعاد إيران أمر غير مطروح، وحتى لو حدث ذلك سيتم الاستعانة بمنتخب آسيوي، فرصة مشاركة إيطاليا في مونديال قطر “مستحيلة”.

ومن المقرر أن تقام اليوم الجمعة في تمام السادسة مساء، قرعة كأس العالم 2022، في العاصمة القطرية الدوحة.

وحدد الفيفا تصنيف منتخب السنغال في قرعة كأس العالم، رغم مطالبة اتحاد الكرة المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإعادة مباراة مصر وأسود التيرانجا، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الإياب من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.

إعلان تصنيف منتخب السنغال لا يعني رفض شكوى اتحاد الكرة المصري، حيث يدرس الاتحاد الدولي الاحتجاج “حاليا” وسيلعن قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

مقالات أخرى قد تهمك:

رسالة مؤثرة من السولية إلى الجماهير بعد فشل تأهل منتخب مصر إلى المونديال

تعرف على شرط كيروش للاستمرار مع منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!