الرئيسية / رياضة / عضو سابق بالكاف: ستعاد مباراة مصر والسنغال في هذه الحالة
مصر والسنغال

عضو سابق بالكاف: ستعاد مباراة مصر والسنغال في هذه الحالة

كشف عبد المنعم شطة، رئيس لجنة المسابقات السابق بالكاف، العقوبة المنتظر توقيعها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على السنغال، بسبب المخالفات التي قامت بها الجماهير السنغالية في لقاء العودة المؤهل لتصفيات كأس العالم بين الفراعنة وأسود التيرانجا بالعاصمة داكار.

منتخب مصر خسر أمام السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي في لقاء الإياب بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد.

وأكد عبد المنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج “علي مسئوليتي”، المذاع علي قناة “صدي البلد”، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوقّع عقوبة تتراوح من 50 إلى 70 ألف يورو بسبب استخدام الجماهير لليزر، متسائلًا: “لماذا لم يرجع الحكم للفار في إصابة عمر جابر؟”، مؤكدًا أن هناك تواطئًا كبيرًا من الفار.

وأشار: إلي إن الاعتداء على أحد لاعبي منتخب مصر في منطقة جزاء الفراعنة، وعدم لجوء الحكم للفار لاستيضاح الأمر “وتقرير الحكم هو الذي يمكن أن يعيد المباراة”، مؤكدًا أن هذا اللقاء لن يتم إعادته، مشيرًا إلى أن منتخب مصر تعرض لعنصرية وإساءات بالغة.

وأوضح: إلي أنه من حق الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب تقرير المباراة للتأكد من تضمنه العنصرية والتعدي على اللاعبين، وتوجيه السباب للاعبين بالأب والأم، في ظل عدم رجوع الحكم للفار في اعتداءات ظاهرة، ومنها ضرب الحارس محمد الشناوي بزجاجات المياه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!