الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة: الفيفا سيصدر قرارا خلال يومين حول مباراة مصر والسنغال (فيديو)
مصر والسنغال

اتحاد الكرة: الفيفا سيصدر قرارا خلال يومين حول مباراة مصر والسنغال (فيديو)

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه المنتخب السنغالي لقى تراحبًا كبيرًا لدى استقبال في القاهرة، موضحا أن إجراءات المطار منذ وصوله انتهت في دقائق معدودة والشرطة المصرية وفرت الأمن لبعثة السنغال.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إلى أن البعثة المصرية لاقت صعوبة بالغة منذ وصولها إلى السنغال، موضحا أن إجراءات المطار استغرقت أكثر من ساعة ونصف وكان هناك تعنت واضح منذ وصول البعثة المصرية إلى السنغال.

ولفت إلى أن الجمهور السنغالي تعامل بشكل سيء للغاية مع البعثة المصرية، مضيفا: كان هناك لافتات تحمل الكراهية ضد محمد صلاح وإلقاء زجاجات المياه على لاعبي المنتخب، فضلا عن أن أتوبيس بعثة المنتخب تم قذفه بالحجارة من جانب الجمهور السنغالي.

وأكد أن الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، موضحا أنه تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والأفريقي بالأحداث التي وقعت موثق بالصوت والصورة.
وأكمل: تم إرسال ملف يستند لما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد المباراة.

وتابع أن رئيس الاتحاد المصري سيلتقي برئيس الاتحاد الدولي وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، متوقعا أن الاتحاد الدولي سيصدر قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر.
وقدم الكومي، التحية للاعبي المنتخب والجهاز الفني على الأداء المتميز.

وحول إمكانية إعادة المباراة، قال إنه إذا أرفق المراقب والحكم ما حدث في تقرير المباراة فإنه سيكون هناك احتمالية إعادة المباراة.

وأشاد الكومي بـ كارلوس كيروش: «قدم أداء جيدا وقادر على اكتشاف نجوم جدد.. ولو امتلك وقت سيبني منتخب قوي»، لافتا إلى أن البت في استمرارية الجهاز الفني سيكون بعد عودة جمال علام رئيس الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!