الرئيسية / رياضة / ساديو ماني يقصف جبهة محمد صلاح بعد خسارة المنتخب.. لن تصدق ماذا فعل النجم السنغالي

ساديو ماني يقصف جبهة محمد صلاح بعد خسارة المنتخب.. لن تصدق ماذا فعل النجم السنغالي

عبر نجم المنتخب السنغالي وفريق ليفربول، ساديو ماني، عن فرحته الشديدة بعد فوز منتخبه في مباراة الأمس والتي أهلته لتصفيات كأس العالم 2022.

وقال ماني في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورت» عقب انتهاء لقاء مصر والسنغال: «أنا في غاية السعادة الغامرة مثلي في ذلك مثل جميع اللاعبين والجماهير السنغالية بالتأهل لبطولة كأس العالم على حساب المنتخب المصري».

ساديو ماني يقصف جبهة محمد صلاح بعد خسارة المنتخب.. لن تصدق ماذا فعل النجم السنغالي

ووجه ماني رسالة خاصة لمحمد صلاح قائلا: «لقد فزت عليه مرتين.. مرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وأخرى في تصفيات كأس العالم، لذا أنا أكثر حظا منه بكل تأكيد».

وأضاف: «اللعب في بطولة كأس العالم حلم كبير يراودني منذ طفولتي، واللعب في تلك البطولة العالمية شرف كبير».
وفي وقت سابق، فجر رئيس اتحاد الكرة المصري «الجبلاية» جمال علام مفاجأة بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 من عدمه كاشفا عن العقوبات المتوقعة على السنغال جراء ما حدث خلال المباراة وقبلها وبعدها.كما كشف علام تفاصيل رحلة المنتخب المصري منذ وصوله العاصمة السنغالية داكار وتعرض المنتخب للعديد من المضايقات والاستفزازات من جانب الجماهير السنغالية، وتحدث جمال علام خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية عن الخطوات التي يتبعها الاتحاد من أجل تقديم شكوى رسمية في الفيفا وفي الكاف.

اقرأ ايضا:

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!