الرئيسية / رياضة / المحكمة الاقتصادية تقضي ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب
مرتضى منصور
مرتضى منصور

المحكمة الاقتصادية تقضي ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، ببراءة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من تهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في الدعوى المقامة منه ضد “منصور” متهمًا إياه اتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الفترة الماضية تصعيد من جانب الخطيب ضد مرتضى منصور ورفع أكثر من دعوى قضائية ضد مرتضى منصور بسبب تصريحات الأخير ضده في وقت سابق والهجوم عليه.

وعلى صعيد آخر، قررت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، اليوم السبت، مد أجل الحكم على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى جلسة 17 أبريل المقبل، للنطق بالحكم.

كما قررت المحكمة مد أجل الحكم في قضية اتهام رئيس نادي الزمالك، بسب وقذف محسن حافظ، مستشار نادي الزمالك السابق لذات التاريخ.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أقام دعوى اتهم فيها مرتضى منصور بالتطاول عليه بالسب والقذف، كما أقام محسن حافظ دعوى بذات المضمون.

جاء في أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21 أن المستشار مرتضى منصور قام بسب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، عبر مقطعي فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تتضمن إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!