الرئيسية / رياضة / «مفاجآة».. اعتزال شيكابالا في هذا الموعد وفيريرا يتعاقد مع بديله خلال أيام

«مفاجآة».. اعتزال شيكابالا في هذا الموعد وفيريرا يتعاقد مع بديله خلال أيام

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، مفاجأة بشأن موعد اعتزال محمود شيكابالا، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك.

وأضاف عبد الغني، خلال تصريحات تلفزيونية، أن شيكابالا يدرس اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل عدم التوافق بينه وبين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق.

وأكد مصدر مقرب من شيكابالا، أن أحد مسئولي الزمالك تحدث مع اللاعب حول إمكانية الاعتزال بنهاية الموسم مع توليه منصب بالنادي أو الجهاز الفني، وهو ما يدرسه شيكابالا بالوقت الحالي.

وأكد مجدي عبد الغني، إنهاء نادي الزمالك جميع الاتفاقات الخاصة مع أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية الاتفاق على جميع تفاصيل العقد وما سيتقاضاه اللاعب وكل الأمور المالية خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم مع بيراميدز ولم يجدد تعاقده مع الفريق.

وستكون صفقة أحمد ايمن منصور أولى صفقات الزمالك هذا الموسم خاصة وأنه النادي حصل على الضوء الأخضر من البرتغالي فيريرا.

وأكد مجدي عبد الغني، أن أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ينتظر فرمان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بحصول اللاعب على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق خاصة بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أواجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وكانت أفضل فترات أيمن حفني الكروية تحت قيادة فيريرا، حيث كان اللاعب هو العقل المفكر للفريق وقتها، وأحد أسباب الفوز ببطولتي الدوري والكأس، لكن في الوقت الحالي فإن أيمن حفني لم يعد له دور في الفريق على المستوى الفني واقترابه من إعلان اعتزاله نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!