الرئيسية / فنون / «مقلب صغير يارب يعجبكم».. أسرار جديدة عن برنامج رامز جلال 2022

«مقلب صغير يارب يعجبكم».. أسرار جديدة عن برنامج رامز جلال 2022

ينتظر العديد من الجمهور برنامج رامز جلال 2022، بعدما قدم العديد من الأفكار والمقالب على مدار السنوات الماضية،ولم يتم الكشف عن المقلب حتى الآن.

أسرار جديدة عن برنامج رامز جلال 2022

حيث كشفت مجموعة MBC رسميا، عن اسم برنامج مقلب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022، ويحمل اسم البرنامج بحسب ما أعلنت عنه المجموعة “رامز موفي ستار”.

ولم يكشف بيان MBC عن تفاصيل كثيرة تتعلق بالبرنامج، وجاء فقط عنه: “كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوبا مختلفا في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر”.

أما الفنان رامز جلال فقد شوق جمهوره ومتابعيه لبرنامج مقالبه المنتظر في رمضان، ونشر البوستر الدعائي لبرنامجه على حسابه الخاص على انستجرام .

رامز مجنون رسمي

وكتب رامز جلال معلفقا على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

وقال رامز جلال عن برنامجه في 2022 :” في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«انفجارات وشعر أخضر».. بوستر برنامج رامز جلال رمضان 2022 يشعل السوشيال ميديا

«لابس ترتر».. تركي آل الشيخ يحرج رامز جلال على الهواء مباشرة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!