الرئيسية / رياضة / تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى السنغال
منتخب مصر

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في حضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم واللواء حلمي مشهور عضور مجلس إدارة الاتحاد.

وجاء اللقاء قبل سفر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة السنغالية “داكار”؛ لخوض مباراة العودة أمام المنتخب السنغالى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2002.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب الوطني على النتيجة الإيجابية التي حققوها في مباراة الذهاب أمام السنغال، والتي أقيمت أمس باستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 1 – 0، مطالبًا باستمرار التركيز فى المباراة المقبلة، والفوز في مجموع المباراتين للتأهل إلى كأس العالم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي متابعة كافة الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة ووصولها إلى السنغال، والتجهيزات الخاصة باستقبال المنتخب، وأماكن إقامتهم وانتقالاتهم إلى ملعب التدريب؛ حرصاً على تهيئة الأجواء للاعبين للتركيز الكامل، وتحقيق الفوز بالعزيمة والإصرار والإرادة، والأداء البطولي الذي تنتظره منهم الجماهير المصرية في مباراة العودة.

وجدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على التفاف الجماهير المصرية حول المنتخب، وتقديم الدعم والمؤازرة والتشجيع للاعبين لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!