الرئيسية / رياضة / مدرب تونس السابق يرشح منتخب مصر للتأهل إلى المونديال على حساب السنغال
منتخب مصر

مدرب تونس السابق يرشح منتخب مصر للتأهل إلى المونديال على حساب السنغال

أكد نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، على ضرورة فصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لمباراتي السنغال من أجل التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وقال المدير الفني لمنتخب تونس السابق في تصريحات عبر إذاعة “ميجا اف ام”: “اطلب من الجهاز الفني واللاعبين ضرورة الفصل بين المباراة الأولى في القاهرة ومباراة العودة في السنغال”.

وأضاف: “مباراة نهائي أمم افريقيا مختلفة عن مباراتي تصفيات المونديال، لابد من التعامل أن المباراة الأولي هي النهائي وتحقيق نتيجة إيجابية والتأكيد أن نتيجة هذه المباراة ستصحب مصر لكأس العالم ثم العمل على المباراة الثانية “.

وشدد: “نجوم منتخب مصر لا يقلون عن لاعبي السنغال بل أن لاعبي منتخب مصر كمجموعة أفضل من السنغال والفكر الكروي للاعبي مصر أفضل كما أن مدرب منتخب مصر فنيًا اعلى من نظيره السنغال”، مشددًا: “المنتخب السنغالي يعتمد على الفرديات أكثر من الجماعية”.

وأكمل : “منتخب مصر يمتلك محمد صلاح أفضل لاعب في ألعالم حاليا “، مضيفًا: “أفضل مشاركة أفشة اساسيًا في مباراة القاهرة وعدم تواجده في مباراة العودة في داكار خاصة وأن المباراة الأولي لازم يتم فرض اللعب من جانب المنتخب المصري في ظل وجود الجمهور وافضل اللعب بطريقة ٤-٢-٣-١ “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!