الرئيسية / فنون / ظهور مفزع للفنانة نجاة الصغيرة في عمر الـ 80.. لن تصدق كيف غدر بها الزمن!

ظهور مفزع للفنانة نجاة الصغيرة في عمر الـ 80.. لن تصدق كيف غدر بها الزمن!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة نجاة الصغيرة من أحدث ظهور لها، مما أصاب الجميع بالذهل لتغير ملامحها بشكل كبير.

ظهور مفزع للفنانة نجاة الصغيرة في عمر الـ 80.. لم تصدق كيف غدر بها الزمن!

حيث ظهرت الفنانة نجاة الصغيرة، خلال الصورة المنشورة، بملامح متغيرة تماما عن ما كانت عليه، وظهر على وجهها علامات الشيخوخة والكبر، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور معتقدين أنها ليست نجاة.

في ظهور نادر، أطلت الفنانة نجاة الصغيرة لتتحدث عن حالتها الصحية الاَن، وإمكانية عودتها للغناء من جديد، وسبب ابتعادها عن الساحة الغنائية طوال هذه الفترة.

وقالت الفنانة في مكالمة هاتفية للإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»: «أحب أطمئن جمهوري لأنه عزيز وغالي، وبصراحة أنا بعرف أغني مش بعرف أتكلم«.

وتابعت: «أمضي أوقاتي بالاستماع إلى الموسيقى لأن الموسيقى هي الحياة بتاعتي، وبسمع الموسيقى اللي اتعلمتها من الكبار أوي أوي السيدة أم كلثوم، وعبدالوهاب، وكنت محظوظة وفي نعمة لأني تخرجت من جامعتهما لأنهما مثل الجامعة التي تحصل منها على دكتوراه مش مجرد مدرسة، وكنت محظوظة جدًا إني تواجدت في الوقت اللي كانوا موجودين فيه وبحمد ربنا إني كنت موجوده في الوقت ده وتربيت على أعمالهما».

وعن سبب غيابها عن الساحة الغنائية قالت: «مبعملش حاجة عشان أنا المجموعة بتاعتي مش موجودة دلوقتي، ولكن بحاول، وفي صعوبات العازفين يعني أو مفيش الملحن اللي ينفع للحاجة اللي بتمناها، لأن ليا طريقة في اختيار الأغاني مش موجود تنفيذها دلوقت، وبحاول إذا قدرني ربنا هقدم حاجة قريب».

مقالات أخرى قد تهمك:

«أصغر منه».. زوجة راغب علامة تشعل السوشيال ميديا بجمالها في «ظهور جرئ» مع نجلها

ابنة رانيا فريد شوقي تثير ضجة وتستعرض أنوثتها بـ «ملابس مثيرة».. والجمهور: أزاي انتي كدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!