الرئيسية / فنون / بإطلالة لافتة.. منا عادل تتألق بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
منا

بإطلالة لافتة.. منا عادل تتألق بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

حرصت الفنانة الشابة منا عادل ، علي مشاركة متابعيها صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت ” منا ” في الصور بإطلالة جذابة ، ونالت الصور إعجاب متابعيها

يذكر أن الفنانة الشابة منا عادل تشارك في سباق رمضان 2022 بـ3 أعمال مختلفة هي: «أولاد عابد» و«الاختيار 3» و«بيت الشدة».

وانتهت منا من تصوير مشاهدها في مسلسل «الاختيار 3»، حيث تقوم بتجسيد دور محوري من خلال الأحداث وتتعرض لمعاناة قاسية مع زوجها.

«الاختيار 3» بطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وأيضاً تم الانتهاء من تصوير مسلسل «أولاد عابد» الذي يشارك في بطولته: رياض الخولي، أيتن عامر، انتصار، إيهاب فهمي، محسن محيي الدين، تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

وتواصل منا حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت الشدة»، الذي يخوض بطولته عدد كبير من الفنانين: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

وكان آخر أعمال الفنانة منا عادل مشاركتها في دراما رمضان الماضي بأكثر من عمل ومنها مسلسل قصر النيل وتعاونها مع الفنانة دينا الشربيني ومسلسل نجيب زاهي زركش وتعاونها مع الفنان الكبير يحيي الفخراني ومسلسل ضد الكسر وتعاونت فيه مع نيللي كريم كما شاركت في مسلسل دراما كوين مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا برفقة عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!