الرئيسية / منوعات / «جوزي بينبسط كده أثناء العلاقة».. متصلة تفاجئ مبروك عطية بسؤال محرج ورد ناري من الأخير

«جوزي بينبسط كده أثناء العلاقة».. متصلة تفاجئ مبروك عطية بسؤال محرج ورد ناري من الأخير

تلقى الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، سؤال محرج من إحدى السيدات حول العلاقة الحميمية بينها وبين زوجها.

وقالت المتصلة، في سؤالها إن زوجها يصمم أن تكون العلاقة الزوجية من الدبر، قائلة :” بيقول إنه بينبسط كده.. اعمل ايه  وهل يجوز ذلك شرعًا؟”.

«جوزي بينبسط كده أثناء العلاقة».. متصلة تفاجئ مبروك عطية بسؤال محرج ورد ناري من الأخير!

من جانبه، رد عليها مبروك عطية قائلا: ما توافقيش أبدًا..أنتي مخلوقة عشان تبسطيه بشرع الله وهو مبسوط عشان يبسطك بشرع الله”.

وتابع: ” قليله ما انت لو سرقت هتبقى مبسوط ولو زنيت هتبقى مبسوط بالزنا، ولو مصلتش مش هتحمل هم الأذان، هو كل اللي يبسطنا نعمله؟!”.

وأضاف عطية: “قال تعالى: ” فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّه”، أي من مكان الإنجاب، واسمه في الشرع القبل، وقال صلى الله عليه وسلم: “ملعون من أتى امرأته من دبرها”، أي متروك من رحمة الله.”

وفي وقت سابق، تلقى الدكتور مبروك عطية، استفسارا من إحدى السيدات يفيد بـ” دائما أمارس علاقة مع أبويا وأخويا حتى بعد الزواج في المنام، وبصحى خايفة ومش عارفة دة معناه ايه وأنا تعبت أعمل ايه”.

فأوضح مبروك عطية، خلال إجابته على السؤال قائلا:”لما واحدة تحلم الأحلام دي قبل الزواج فده حديث نفس بيدل أن على الرغبة الشديدة، ولكن لما الأحلام تستمر كمان بعد الجواز تدل على أن زوجها لم يشبع تلك الرغبة”.

اقرأ ايضا:

«أبويا وأخويا بيعاشروني حتى بعد زواجي وبكون خايفة اعمل ايه؟».. رد غير متوقع من مبروك عطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!