الرئيسية / فنون / حسن الرداد يكشف أسرار دلال عبد العزيز.. لن تتوقع ما كانت تفعله يوميا في الخفاء

حسن الرداد يكشف أسرار دلال عبد العزيز.. لن تتوقع ما كانت تفعله يوميا في الخفاء

قبل أيام احتفلت الفنانة  إيمي سمير غانم وزوجها المصري حسن الرداد بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من خلال منشورين بسيطين عبّرا فيهما عن حبّهما الكبير لها.

إيمي قامت بنشر صورة تجمعها بوالدتها وشقيقتها دنيا، ووجّهت معايدة لوالدتها الراحلة كتبت فيها: “كل سنه وإنتي طيبة يا مامي يا أحلى ذكرى في حياتي، يا رب في الجنة ونعيمها وأشوفك هناك إنتي وبابي حبيبي يا رب. ربي ارحمهما كما ربّياني صغيرا”.

بينما حرص الرداد على معايدة حماته الراحلة فنشر صورة قديمة تجمعه بها وعلّق عليها قائلاً: “حظّي الحلو إن ربنا رزقني بأم ثانية، عمري ما شفت منك غير كل حب ودائماً ابتسامتك على وجهك اللي زي القمر”.

 

 

وأضاف: “أشهد بالخير اللي كنتي بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير قوي ماشاء الله طول الوقت، وقلبك الطيب اللي كان بيحب كل الناس.

وأوضح: عشان كدة كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم والكل زعل عليكي، كل سنة وإنتي طيبة يا روح قلبي، وإن شاء الله في الجنة”.

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز في عيد الأم

وفي ذات السياق، وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالدتها الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، بمناسبة حلول عيد الأم 2022.

ونشرت إيمي، صورتين عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، الأولى تظهر فيها مع شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم ووالدتهما، والثانية للنجمة الراحلة.

وعلّقت: “أول عيد أم من غير مامي، الحمدلله، كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة بإذن الله، أشوفك على خير يا مامي.. بحبك”.

وغادرت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما.

اقرأ أيضا:

«ادعوله بالرحمة».. الموت يفجع الفنان باسم سمرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!