الرئيسية / رياضة / سبب اختيار محمود علاء في القائمة رغم تراجع المستوى

سبب اختيار محمود علاء في القائمة رغم تراجع المستوى

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه “بوكس تو بوكس” على فضائية ETC: “أثار قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بضم محمود علاء لقائمة الفراعنة لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم العديد من علامات الاستفهام وسط تراجع مستوى اللاعب من الأساس في الفترة الماضية.

وتعرض علاء لانتقادات شديدة في الفترة الماضية والهجوم من جانب جماهير الزمالك في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.
وأكد المصدر أن المدير الفني كان متابع لكل تلك الأحداث طوال الفترة الماضية والانتقادات التي تعرض لها اللاعب لكنه لم يضعها أولوية له عند اختيار محمود علاء.

وأوضح المصدر أن المدرب فضل اختيار محمود علاء لسببين الأول هو عدم وجود مدافع سوبر لفت أنظاره في الدوري المصري والسبب الثاني هو علم اللاعب بطريقة تفكيره وتدريبه وضيق الوقت بالنسبة له يجعله حذر من ضم أي عنصر جديد يحتاج لوقت للتأقلم معه.

وأشار المصدر إلى أن كيروش يلتمس العذر لمحمود علاء في الوقت ذاته بسبب الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها حيث يرى بأن اللاعب غير مسئول وحده عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية لكن هناك تراجع في المستوى للعديد من اللاعبين الآخرين بالفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!