الرئيسية / فنون / السبب الحقيقي وراء وفاة زكي فطين عبد الوهاب.. ومفاجأة صادمة عن أمنيته الأخيرة

السبب الحقيقي وراء وفاة زكي فطين عبد الوهاب.. ومفاجأة صادمة عن أمنيته الأخيرة

توفي منذ قليل، الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية نبأ وفاته، ويتسائل العديد من الجمهور عن السبب الحقيقي وراء وفاة زكي فطين عبدالوهاب، وأمنيته الأخيرة.

السبب الحقيقي وراء وفاة زكي فطين عبد الوهاب

حيث أن سبب وفاة زكي فطين عبدالوهاب هو إصابته بمرض السرطان، الذي بدأ في الرئة، وكان قد أعلن من قبل عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، أنه أجرى الكثير من التحاليل لاكتشاف نوع المرض.

وكتب زكي فطين عبدالوهاب، وقتها: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إن عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعوا لي بالشفاء».

وتدهورت حالة الفنان زكي فطين عبدالوهاب، مع السرطان لأكثر من مرة كان آخرها قبل شهر تقريبًا، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكن تدهورت حالته الصحية زيادة عن اللازم حتى رحل عن عالمنا صباح اليوم.

مفاجأة صادمة عن أمنية زكي فطين عبد الوهاب الأخيرة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات قديمة للفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، التي كشفت عن أمنيته الأخيرة، حيث كشف في عدد من البرامج التليفزيونية أنه كان يتمنى رؤية أبنه الذي لم يراه منذ سنوات طويلة، بالاضافة إلى أنه كان يتمنى أن ينتصر على مرض السرطان.

مقالات أخرى قد تهمك:

«الله يرحمك يا طيب».. نجوم الفن يودعون زكي فطين عبد الوهاب بكلمات مؤثرة

لن تصدق من هي الفنانة والدة زكي فطين عبدالوهاب التي جعلته يطلق سعاد حسني بعد أيام من زواجهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!