الرئيسية / فنون / «نشرت صورة في أحضانه».. زواج ريم البارودي من نجل فنان شهير يشعل مواقع التواصل

«نشرت صورة في أحضانه».. زواج ريم البارودي من نجل فنان شهير يشعل مواقع التواصل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بأنباء تفيد بزواج الفنانة ريم البارودي (43 سنة) من نجل الفنان الراحل طلعت زكريا.

ونفت ريم خبر زواجها من عمر ابن الفنان طلعت زكريا من خلال حسابها على انستجرام، لتوضح للجمهور بالضبط حقيقة الأمر.

ريم البارودي نشرت صورتها في أحضان عمر ابن طلعت زكريا وعلقت عليها قائلة: “اختى وأخويا ربنا يخليكوا ليا، بجد يا ايمي انا بحبكم اوووي وفعلا انتي وعمر اخواتي ربنا يخليكم لي”.

وجاء تعليقها رداً على كلمات إيمي طلعت زكريا الرقيقة في حقها، والتي حاولت بها أن تنفي خبر ارتباطها مع شقيقها عمر لتكتب لها رسالة عبر انستجرام قائلة: “اختي وأخويا ربنا يخليكوا ليا”.

 

 

وكانت شاركت الفنانة ريم البارودي على موقع إنستجرام بوستر مسلسلها الجديد “السر”.

وعلقت “ريم” قائلة: “توكلنا على الله مسلسل السر قريبًا في رمضان حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري رمضان كريم”.

مسلسل “السر” من بطولة: حسين فهمي، وفاء عامر، ريم البارودي، مايا نصري، من تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

آخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي مسلسل “نقل عام”، من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميرهان حسين، ودينا، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ويحكي المسلسل قصة أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، متزوج ولديه 6 أبناء، يقيم المتزوجون منهم معه فيشكلون عبئًا إضافيًا، ثم تظهر إبنتيه من زوجته الأولى بعد 30 عامًا، فتتوالى الأحداث حتى يتورط في عملية تهريب كبرى.

اقرأ أيضا:

«يخلق من الشبه أربعين».. النسخة الأوروبية من دنيا سمير غانم تصدم الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!