الرئيسية / رياضة / بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم “سوشيال تريند” البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لخوض مباراة المريخ السوداني التي تقام في السادسة مساء اليوم على ملعب الأهلي WE السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – بيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – أليو ديانج.

وتقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني على ملعب “الأهلي وي السلام”، ويعد المريخ هو صاحب الملعب بناءً على الاتفاق مع النادي الأهلي، إذ يلعب اللقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة المريخ السوداني ضد الأهلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء الجمعة 18 مارس.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متفوقا على المريخ والهلال السوداني بفارق الأهداف، في حين يحتل صن داونز صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على المريخ والهلال أو على الأقل الحصول على 4 نقاط في المباراتين من خلال الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.

الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز على المريخ السودانى بالقاهرة 3/2 والتعادل مع الهلال بالسودان، والخسارة من صن داونز بالقاهرة وجنوب أفريقيا.

أما المريخ السوداني فيأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية وتوجيه ضربة قاضية للأهلي بالفوز عليه حتى يستعيد حظوظه في التأهل للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!