الرئيسية / رياضة / نجم الأهلي يفجر مفاجأة بشأن انضمام بن شرقي للقلعة الحمراء

نجم الأهلي يفجر مفاجأة بشأن انضمام بن شرقي للقلعة الحمراء

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق أن إدارة النادي لم ولن تتفاوض مع أي من لاعبي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي ، والحارس محمد أبو جبل وغيرهم .

وقال همام في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة “TeN” : الأهلي اتفق مع 5 صفقات جديدة للتعاقد معها بنهاية الموسم الجاري ، بينهم حارس مرمى ، ومدافع ، ومهاجم إفريقي سوبر “.

وأضاف: ” أتمنى انضمام التونسي الدولي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي إلى صفوف الأهلي بنهاية الموسم ، كما أتوقع عودة الظهير الأيسر محمد شكري المعار لنادي سموحة”.

وفي ذات السياق، يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى مع المريخ السودانى بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة لاتقبل القسمة على إثنين حيث لابديل أمام المارد الأحمر سوى الفوز لوضع قدماً في ربع نهائي دوري الابطال قبل المباراة المقبلة مع الهلال السودانى في الجولة الأخيرة.

وسبق والتقى الأهلى مع المريخ السودانى فى 9 مناسبات، سواء فى دورى الأبطال أو بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، فيما خاض عملاق أفريقيا 18 مواجهة ضد الفرق السودانية.

 

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والمريخ بدوري الأبطال اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!