الرئيسية / تريندات اليوم / أول ظهور للفنانة منى عبد الغني بعد سرير المرض

أول ظهور للفنانة منى عبد الغني بعد سرير المرض

نشرت الفنانة منى عبد الغني، فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، هنأت فيه جمهورها ومتابعتها بليلة النصف من شعبان، وطمأنتهم على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير.

أول ظهور للفنانة منى عبد الغني بعد سرير المرض

وظهرت منى عبد الغني، في الفيديو وهي جالسة على سرير مستشفى، وعلقت: «سنة وانتم طيبين .. حبيت اطمنكم عليا بفضل الله ثم دعائكم انا بخير والحمد لله .. ربنا يبارك لنا فيما بقى من شعبان. ويبلغنا رمضان كلنا بصحة وسعادة يارب».

تعرضت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني، لحادث سيارة نقلت على إثره إلى المستشفى بالسادس من أكتوبر.

وفضل الأطباء خلال اليومين الماضيين بقاء منى عبد الغني في المستشفى للاطمئنان على حالتها ومن ثم السماح لها بالخروج حيث تعاني من بعض الكدمات.

كما طمأنت الاعلامية منى عبد الغني جمهورها بعد إصابتها في حادث سير قائلة : انا بقيت كويسة الحمد لله.

وتابعت في مداخلة هاتفية خلال برنامج “ كلمة أخيرة “ الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: تعرضت لكسر في ضلعين في الجانب الأيمن ولكن الحمد لله أني نجيت من الحادث.

وتابعت” طفيت العربية ونزلت ساجدة شكر لله أني واقفة على رجلي وماحستش بالكسر غير بعد التوجه لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة”.

وأضافت عبدالغنى: الحمد لله إتكسر ضلعلين بس ربنا حافظ على رجلي سليمة أنا دلوقتي محرومة من حاجتين السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة ربنا مايحرمش حد منها أو أني أنام على الشق الأيمن من جسمي ”

مقالات أخرى قد تهمك:

«مكناش نتوقعه».. ابنة أحمد حلاوة تكشف آخر تطورات حالته الصحية

بعد اختفاء سنوات.. ظهور مفزع لـ«ألفت» زوجة الحاج متولي: «ملامحها تشوهت تماما»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!