الرئيسية / رياضة / ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح تمهيدا لبيعه لبرشلونة

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح تمهيدا لبيعه لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن ليفربول الإنجليزي قد حدد بيع الدولي المصري محمد صلاح عقب نهاية الموسم الجاري.

ومازال محمد صلاح يرفض جميع العروض التي قدمتها إدارة الريدز له وذلك في ظل تمسكه بالحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

وذكر موقع “ibtimes” الإنجليزي، أن ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح لبرشلونة، الذي يضعه على رأس أولوياته للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلا الأزمة الحالية بينه وبين إدارة ليفربول الحالية بعدما تعثرت المفاوضات بين الطرفين على تجديد عقده، بسبب مطالب صلاح بالحصول على 500 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ بسبب سياسة ملاك ليفربول في رفض كسر سقف الرواتب داخل النادي.

وأوضح الموقع الإنجليزي أن ليفربول يطلب 85 مليون جنيه إسترليني لبيع محمد صلاح إلى برشلونة، مشيرا إلى أن النادي الكتالوني سيتفاوض حول هذا المبلغ، خاصة أن إدارة البارسا ليس بإمكانها دفع هذا المبلغ الذي يطلبه إدارة الريدز.

وتابع الموقع أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ 58 مليون جينه إسترليني إلى ليفربول، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، كما أن إدارة النادي الكتالوني واثقة في قدرتها على دفع هذا المبلغ لليفربول وضم صلاح في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!