الرئيسية / منوعات / «مش راجل والبت سابتك».. كواليس صادمة وراء واقعة إنهاء حياة شخص على يد صديقه

«مش راجل والبت سابتك».. كواليس صادمة وراء واقعة إنهاء حياة شخص على يد صديقه

أدلى المتهم بقتل صديقه رميا بالرصاص ثم قسم جسده نصفين داخل شقة بالهرم، باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث، وذلك في ثبات انفعالي غريب.

كواليس صادمة وراء واقعة إنهاء حياة شخص على يد صديقه

حيث تم القبض على الشاب العشريني في بمأمورية مشتركة من أمن الجيزة وسوهاج حتى أن لسانه نطق بتلك الجملة “أنتم جيتم.. كنت عارف دي النهاية” في إشارة إلى أن هروبه لن يطول.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية لرجال المباحث كواليس جريمته التي نفذها داخل شقة مستأجرة بعد عودتهما من روسيا قبيل الغزو الروسي لأوكرانيا، قائلا: “كان بيعايرني كل شوية ويقولي لو انت مالي عينها مكنتش البنت -خطيبته- سابتك انت مش راجل”.

وتابع قائلا: “ياريتني رميت الجثة في أي مكان بس خوفت حد ياخد باله” مختتما حديثه “ساعة شيطان يا باشا”.

حيث قام المتهم “عمر” بإطلاق النار على صديقه من فرد خرطوش ثم أحضر سكينًا أقرب للمنشار وشطر الجثة نصفين وتركها بمسرح الجريمة، وفر هاربا إلى مسقط رأسه في سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونيه الرائد محمد سعودي والنقيب هشام موسى من ضبط المتهم تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية أقر المتهم بجريمته معللا السبب “بيعايرني بخطيبتي علشان سابتني.. ضربته بالنار وقطعته”.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!