الرئيسية / فنون / لأول مرة.. رامز جلال يكشف فكرة برنامجه للمقالب رمضان القادم.. مفاجأة لم يتوقعها أحد

لأول مرة.. رامز جلال يكشف فكرة برنامجه للمقالب رمضان القادم.. مفاجأة لم يتوقعها أحد

كشف الفنان رامز جلال، تفاصيل برنامج المقالب الخاص به، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك خلال لقائه في برنامج ET بالعربي.

وتحدث رامز عن البرنامج أثناء تواجده بالسعودية، قائلا: “رمضان الجاي ربنا يسهل ويعدي على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس، وبتمنى أستضيف الفنان محمد عبده.. أبو نورة أنا حبيبك”.

لأول مرة.. رامز جلال يكشف فكرة برنامجه للمقالب رمضان القادم.. مفاجأة لم يتوقعها أحد

وشوق الفنان رامز جلال جمهوره، لفكرة برنامجه الرمضاني المقبل 2022، متمنيًا أن تنال هذه الفكرة إعجاب جمهوره المصري والعربي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأعلنت قناة “رمضان يجمعنا” الموثقة على اليوتيوب، اسم برنامج رامز جلال الجديد، مشيرة إلى أنه سيكون “رامز مخه ضرب” أو “رامز خلاها دمار”، مشيرة إلى أن المقلب سيكون داخل مصعد كهربائي أثناء صعود الضيف وحيدا في المصعد.

ويقدم رامز جلال حاليًا برنامج “تجربة رامز” ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تقوم  على أن يعيش الجمهور مقالبه التي أجراها في برامجه الرمضانية في السنوات السابقة.

وفي وقت سابق، قدم المستشار تركي آل شيخ رئيس العامة للترفيه بالمملكة، الجائزة للفنان رامز جلال، ومازحه على المسرح قائلًا: «جاي تتكرم ولابس ترتر، ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح».

في ذات السياق، قال الفنان رامز خلال كلمته بعد تسلميه الجائزة: «فرحان جدًا وسعيد بتكرمي بالجايزة دي والمشوار اللى مشيته في إم بي سي واللي بينتقدني جامد ببقى عارف أن ربنا هيكرمني جامد، وأشكر كل الناس اللي وقفت معايا وعلى رأسهم تركي آل الشيخ، وأي حد عملت فيه مقلب بعتذر له، ونفسي في فنان العرب محمد عبده.. وأهدي الجايزة لابني ياسر».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!