الرئيسية / رياضة / «تغريدة كشفت السر»| انتقال أبو جبل إلى الأهلي يصدم الجماهير.. ما القصة؟
أبو جبل

«تغريدة كشفت السر»| انتقال أبو جبل إلى الأهلي يصدم الجماهير.. ما القصة؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أناء تفيد بانتقال حارس مرمى الزمالك “أبو جبل” إلى النادي الأهلين الأمر الذي أصاب الجمهور بالصدمة والذهول.

بدأت القصة بعدما أعلن  الإعلامي ونجم منتخب مصر والأهلي الأسبق أحمد شوبير،  امتلاك أبو جبل ثلاثة عروض داخل الدوري المصري للرحيل عن القلعة البيضاء.

تغريدة كشفت السر| انتقال أبو جبل إلى الأهلي يصدم الجماهير.. ما القصة؟

وأكد شوبير،  أن اللاعب سوف يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عن القلعة البيضاء.

من جانبه، نشر النادي الاهلي تغريدة مبهمة عبر صفحته الرسمية قال فيها: ” طول عمر النسر طاير.. ومحلق فى كل مكان .. استنونا”.

الأمر الذي جعل الجمهور يرجح بأن الأهلي في الطريق للإعلان عن صفقة جديدة قد تكون مفاجئة للجميع، وبالتالي فإن اسم ابو جبل هو أبرز الاسماء المطروحة.

وفي وقت سابق، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض يرغب في الحصول على جواز سفره من أجل السفر لتسجيل حلقة مع رامز جلال.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، أن محمد أبوجبل قام بتسريب صورة لتوقيعه على عقود للوكيل السعودي نواف من أجل الضغط على الزمالك.

وشدد على أنه سيحصل على حقه بالقانون من كل شخص تجاوز ضده وضد القلعة البيضاء، وجمهور الزمالك لا يقل في العالم عن 300 مليون مواطن، وطالب بدعم النادي وعدم صنع الفتنة الرياضية بين الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!