الرئيسية / فنون / ماذا حدث لـ «جوليا» بطلة «أبو العربي».. ومفاجأة بشأن ابتعادها عن الفن

ماذا حدث لـ «جوليا» بطلة «أبو العربي».. ومفاجأة بشأن ابتعادها عن الفن

17 سنة مرت على عرض فيلم «أبو العربي»، أحد أشهر الأفلام الكوميدية في السينما المصرية، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة فقد كان ذلك الفيلم شهادة ميلاد الفنانة المتألقة «ليلى».

بالرغم من المشاركات القليلة للنجمة الأمريكية «ليلى» والتي لم تتجاوز الـ 3 أعمال، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجومية كبيرة وقطاع واسع من الجمهور حيث عرفها الجمهور بدور «جوليا».

 

 

 

وبعد مشاركتها في تلك الأعمال، اختفت «ليلى» عن الساحة الفنية بشكل كمل، ليتساءل البعض أين ذهبت «جوليا»، فمن المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن «ليلى»، فهي نجمة أمريكية نشأت في مدينة سياتل ووالدتها هندية ووالدها أمريكي.

 

 

ووفقًا لتقارير فنية، فإن الفنانة الأمريكية «ليلى» ولدت وعاشت حياتها في مدينة سياتل بالولايات المتحدة وجاءت إلى مصر في إجازة قصيرة للتعرف عليها، وهنا جاء ارتباطها بمصر، حيث قررت أن تعود إليها من جديد بعد إنهاء دراستها في أمريكا.

 

 

احترفت الفنانة الأمريكية «ليلى» العمل في مسارح نيويورك، وبعد شهرتها قررت العودة إلى مصر، وجاءت للعمل في مجال الاستعراض بالقاهرة، وتحولت من سائحة إلى واحدة من نجمات الاستعراض بالفنادق الكبرى في القاهرة، وهنا عُرض عليها المشاركة في فيلم «السيد أبو العربي وصل».

 

 

وقبل مشاركتها في الفيلم، درست «ليلى» اللغة العربية بشكل مكثف حتى تستطيع التعبير بفهم، وبالرغم من شهرتها الكبيرة في مصر، إلا أن «ليلى» قررت العودة إلى الولايات المتحدة، وفي أحد الحوارات الصحفية لها لاحقًا، قالت «ليلى» إن قرارها السفر اتخذته بعد موجة غضب من الراقصات المصريات من ظاهرة وجود أكثر من راقصة أجنبية تنافسهن في العمل مما يقلل من فرصهن، وأصدرت النقابة وقتها قرارا بمنع الأجنبيات من الرقص الشرقي.

 

 

وتعيش «ليلى» حاليًا في الولايات المتحدة، حيث تزوجت وأنجبت طفلين وابتعدت عن العمل الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!