الرئيسية / فنون / شمس الكويتية

شمس الكويتية

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قضية أثارت الجدل عن الفنانة الكويتية شمس، بعد تصريحاتها الجريئة خلال لقائها في برنامج “جعفر توك” الحواري الذي قدمه الصحفي جعفر عبد الكريم.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات منها زواج الأطفال والدين والمجتمع الذي يؤدي إلى ممارسة العلاقة الحميمية قبل الزواج.

وخلال اللقاء وجه المقدم لشمس الكويتي سؤالا محرجا عن رأيه في ممارسة العلاقة الحميمية قبل الزواج بالتراضي، فاجأ الجميع بإجابته وعلق قائلا: “الحرية الشخصية .. بعد كل شيء، من في العالم تقريبا لم يمارس العلاقة الحميمية قبل الزواج، لأننا نختبئ خلف الستائر وأصابعنا”.

واستكملت المذيعة وسألتها إذا كانت مارست العلاقة الحميمية قبل الزفاف، فأجابت المرأة الكويتية: “لا للأسف”. وعندما سئلت عن سبب “للأسف” … علقت قائلة: “كل ما تعلمته هو زواج سريع لأنهم يخشون أن أصعد على متن الطائرة وأؤخرهم”.

تعتبر الفنانة الكويتية شمس من أكثر الفنانين العرب إثارة للجدل، حيث لا تتوقف مواقفها الغريبة ولا يزال هجومها على نجوم الفن والمشاهير مستمرا.

ومن خلال ظهورها الاعلامي بسمة وهبة في برنامج “العرافة” قالت الفنانة شمس أنها دفنت نفسها وهي على قيد الحياة قائلة “دفنت نفسي وأنا على قيد الحياة” وكانت مستيقظة لتعلمني. كنت أعاني من فكرة الموت، وفكرة أنني وحيدة، وأعيش حالة من الخوف”.

وأضافت: “وقفت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهي ملحوظًا في البداية، لكنني قررت أن أدفن وجهي … شعرت بالأمان وشعرت أن العالم كله يخدع وهو يكذب. … وشعرت أني سأكون بيد الله ورحمته أكبر من غلطتي ».

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري ، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *