الرئيسية / منوعات / سر اعتذار ياسر جلال عن مسلسل “سيف الله”

سر اعتذار ياسر جلال عن مسلسل “سيف الله”

كشف الفنان ياسر جلال عن السبب الذي دفعه للاعتذار عن مسلسل “سيف الله” والذي من المقرر ان يسرد قصة حياة القائد والصحابي الجليل خالد بن الوليد.

وشارك ياسر جلال قد شارك في السباق الرمضاني الفائت من خلال مسلسل الفتوة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث شاركه البطولة كلًا من أحمد صلاح حسني ورياض الخولي و،نجلاء بدر وعدد كبير آخر من الفنانين وسيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة “سينرجي” تامر مرسي.

وقال ياسر جلال في تصريحات صحفية حول السبب الذي دفعه للاعتذار عن المشاركة في مسلسل “سيف الله” أن تجسيد شخصية عظيمة بقدر خالد بن الوليد يحتاج لفترة طويلة من الاستعداد البدني والذهني كون تلك الشخصية لقائد عظيم ورمز ديني تاريخي.

وأوضح أنه عندما قرأ الحلقات التي كتبها السيناريست إسلام حافظ بحرفية شديدة – على حد وصفه – وجد أن الشخصية ستحتاج إلى مجهود كبير، ولن يتمكن من الاستعداد بشكل أمثل كون الأحداث تتضمن العديد من المعارك الحربية، الأمر الذي دفعه للاعتذار مبكرًا حتى يتثنى للقائمين على العمل البحث عن بطل آخر خاصة وانه من المقرر عرض المسلسل ضمن الخريطة الرمضانية لعام 2021.

جدير بالذكر ان عمرو يوسف كان قد ظهر في أحد الفيديوهات مع ياسر جلال وأعلن من خلاله ان الأخير هو من سيقدم دور البطولة في المسلسل، مبررًا اعتذاره بانشغاله في مسلسل آخر من المقرر عرضه رمضان المقبل.

ومن المقرر ان يدور مسلسل “سيف الله” في إطار ديني حول حياة القائد العظيم خالد بن الوليد، وسيشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم يوسف شعبان وسوسن بدر وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن رواية “عبقرية خالد” للأديب عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *