الرئيسية / منوعات / «ورطة» في الزمالك قبل فتح قيد اللاعبين في الانتقالات الصيفة المقبلة

«ورطة» في الزمالك قبل فتح قيد اللاعبين في الانتقالات الصيفة المقبلة

بات نادي الزمالك على اعتاب صدمة قوية خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب شكوى نادي الدفاع الحسني الجديدي ضده لدى الاتحاد الإفريقي، بسبب المستحقات المتأخرة له لدى النادي المصري.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد خلال الانتقالات الصيفية من العام قبل الماضي مع اللاعب حميد أحداد قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يقون بإعارته لنادي الرجاء البيضاوي المغربي بداية الموسم الحالي.

وتقدم مسئولو النادي المغربي بشكوى لدى الاتحاد الإفريقي، طالبه فيها بوقف عملية القيد للنادي البيض بسبب المستحقات المتأخرة له من صفقة اللاعب حميد أحداد والتي لم يلتزم مسئولو الأبيض بسدادها في المواعيد المحددة لها.

يجدر الإشارة إلى ان في حال صدور قرار من الاتحاد الإفريقي “كاف” بوقف قيد لاعبين جدد بنادي الزمالك، فغن ذلك القرار سيكون ملزمًا للاتحاد المحلي (الاتحاد المصري)، ولن يكون النادي الأبيض بمقدوره قيد لاعبين جدد بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة على الأقل.

هذا وكان أمير مرتضى منصور كان قد خاطب نادي الرجاء البيضاوي، بضرورة عود حميد احداد لنادي الزمالك مع نهاية فترة الإعارة، رافضًا فكرة تجديد إعارة اللاعب او التخلي عنه بصفة نهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *