الرئيسية / منوعات / شاهد.. متحرش يستعطف رانيا يوسف خوفًا من الفضيحة والأخيرة ترد !!

شاهد.. متحرش يستعطف رانيا يوسف خوفًا من الفضيحة والأخيرة ترد !!

يبدو أن الخطوة التي أقدمت عليها الفنانة المصرية رانيا يوسف، بفضح كل من يحاول التحرش بها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أتت بثمارها بعد اعتذار واحد ممن اعتدوا عليها لفظيًا في التعليقات.

وكانت  رانيا يوسف قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورًا لأربعة أشخاص، دونت أسمائهم عليها، وعلقت قائلة: “تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة”.

ودون رانيا يوسف تغريدة جديدة لها على “تويتر” نشرت من خلالها صورة “سكرين شوت” من اعتذار أحد الأشخاص الذين بادرت بفضحهم ونشر صورًا لهم، حيث أبدى أسفه وندمه على فعلته متعهدًا بعد تكرارها خاصة وأن مسألة ارتباطه باتت مهددة بالفشل بسبب تلك الواقعة.

وعلقت عليها الفنانة المصلاية قائلة: “مش عيب ان الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله أن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها”

ويندرج اسم رانيا يوسف في قائمة الفنانيين الأكثر إثارة للجدل، نظرًا لما تقدمه من أدوار جريئة يعتبرها الكثيرون غير ملائمة لطبيعة المشاهد المصري والعربي، هذا فضلًا عن الإطلالات التي تظهر بها من وقت لآخر وتحمل الكثير من العري الأمر الذي دائمًا ما يعرضها للكثير من المضايقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *