الرئيسية / منوعات / بالـ «بكيني».. روبي تكسر الحظر بإطلالة صيفية أكثر جرأة

بالـ «بكيني».. روبي تكسر الحظر بإطلالة صيفية أكثر جرأة

مارست الفنانة المصرية روبي هوايتها المفضلة من وقت لآخر بإثارة الجدل، بعد ظهورها بإطلالة صيفية جريئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت بداية تعارف الجماهير بروبي من خلال فيديو كليب “طب ليه بيداري” الذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه، نظرًا للجرأة الكبيرة التي ظهرت من خلال الفنانة الشابة في ذلك الوقت، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسم روبي بالإثارة في كل مرة تطل بها سواء كان ذلك عبر الشاشة الصغيرة او حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

 

الصورة التي نشرتها روبي عبر حسابه الخاص على “انستجرام” ظهرت به مرتدية “مايو بيكني” ومن فوقه قميص بحر شفاف، وعلى الرغم من مشاركتها الصورة دون تعليق، إلا أن ردود الفعل جاءت تحمل الكثير من الإعجاب، حيث جمع ذلك المنشور مئات اللايك والإعجاب في دقائق قليلة.

جدير بالذكر ان آخر الأعمال الفنية للفنانة روبي، كان الفيلم السينمائي “حملة فرعون” الذي تم عرضه الصيف الماضي بدور السينما، وكان من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني ‏وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ‏ورامز أمير، وشارك فيه الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف ‏عبد العزيز، و إنتاج محمد السبكي. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *