الرئيسية / فنون / شاهد.. إنجي المقدم بـ «كاش مايوه» على إحدى شواطئ الساحل الشمالي

شاهد.. إنجي المقدم بـ «كاش مايوه» على إحدى شواطئ الساحل الشمالي

شاركت الفنانة المصرية إنجي المقدم صورة ذات طبيعة خاصة بها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث تقضي عطلتها الصيفية على إحدى الشواطئ الخاصة.

وكان آخر ظهور تلفزيوني للفنانة إنجي المقدم، عبر مسلسل “لعبة النسيان” الذي تم عرضه رمضان الماضي عبر شاشة “إم بي سي” مصر بشكل حصري، وقدمت فيه دور اكثر من رائع نال إعجاب العديد من الجماهير التي تابعت العمل الفني خلال الشهر الكريم.

وظهرت إنجي المقدم في الصورة التي نشرتها، وهي مرتدية “كاش مايوه” باللون الفوشيا، مع نظارة غاية في الناقة، على إحدى الشواطئ الخاصة بأحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي.

 

View this post on Instagram

 

Good morning beautiful people ??? Summer time .. Summer vibes ??⛱

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية حازت على اعجاب عدد كبير من متابعيها على انستجرام، وكذلك ممن تناقلوها عبر صفحات التواصل المختلفة، جيث جاءت أبرز التعليقات على النحو التالي: ” يه الحلاوه دي ” _ ” بحبك ” _ ” سكر محلي محطوط عليه كريمة ” .

مسلسل لعبة النسيان الذي شاركت فيه إنجي المقدم، كان من بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني وأحمد داوود ومحمود قابيل وعلي قاسم وهديل حسن، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق الذي قبل العمل العمل بعد اعتذار هاني خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *