الرئيسية / منوعات / بعد رفعه دعوى إثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تفجر مفاجآت مدوية في علاقتها بـ محمد وزيري

بعد رفعه دعوى إثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تفجر مفاجآت مدوية في علاقتها بـ محمد وزيري

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدد من المفاجآت تتعلق بأزمتها الأخيرة مع محمد وزيري وكيل أعمالها عبر مداخلة هاتفية أجرتها من لبنان ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مع الإعلامي عمرو أديب.

وكانت هيفاء وهبي قد لجأت للقضاء خلال الفترة الماضية، بدعوى ضد محمد وزيري اتهمته فيها بسرقة أموالها وعدد من ممتلكاتها الخاصة في مصر، قبل أن يرد الأخير برفع دعوى لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية.

وقالت هيفاء وهبي في مداخلتها مع برنامج الحكاية، أنها محتجز الآن في لبنان في ظل توقف حركة الطيران الذي فرضه تفشي وباء كورونا خلال الفترة الأخيرة، لذلك طلبت من المحامي الخاص بها رفع دعوى قضائية ضد وزيري متهمة إياه بسرقة فليتها الخاصة في إحدى التجمعات السكنية بالشيخ زايد حيث قيم هو هناك، وذلك على الرغم من أنها مسجلة باسم شقيقتها، مشيرة إلى أن القوة المكلفة التي ذهبت لإثبات الحالة تراجعت عن أداء مهمتها دون سبب واضح.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن مدير اعماله أيضًا استغل فرصة عدم تواجدها وقام بالاستيلاء على خمس وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات، منوهة إلى أنها حرصت على التواصل مع برنامج الحكاية من أجل إيصال رسالتها للمسئولين في مصر، حتى تستطيع استرداد حقوقها المسلوبة، وأن هناك المزيد من التفاصيل لن تكشف عنها في الوقت الحالي كونها بين يدي القضاء.

جدير بالذكر ان محمد وزيري لم يتمكن من اثبات زواجه من الفنانة اللبنانية في آخر جلسات المحكمة التي عقدت خلال الأيام القليلة الماضية للبت في الدعوى المرفوعة منه، ليرفض القاضي تأجيل القضية مرة أخرى ويحجزها للنطق بالحكم في الجلسة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *