الرئيسية / منوعات / «أنا قلت له يغتصبها بس».. هكذا أثارت رضوى الشربيني الجدل على تويتر

«أنا قلت له يغتصبها بس».. هكذا أثارت رضوى الشربيني الجدل على تويتر

أثارت تغريدة للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، حالة من الجدل، حيث تناقلها وعلق عليها الكثيرون، بعدما انتقدت تصريحات احد المتهمين بقتل زوجته بشكل ساخر.

رضوى الشربيني هي إعلامية مصرية مقدمة برنامج “توك شو” عبر شاشة “سي بي سي” سفرة يحمل إسم “هي وبس”، تهتم من خلاله بتقديم العديد من القضايا التي تهتم بها المرأة، وتظهر دائمًا في دور المدافع عن الحقوق النسوية ضد كل ما هو ذكوري، الأمر الذي يضعها دوما في مرمى النقد خاصة من قبل الرجال.

ودونت رضوى الشربيني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: ” ” ‏ثم بكى وقال…أنا ماقولتلوش يموتها، أنا قلت له يغتصبها بس!   زوج مصرى ٢٠٢٠ “.

ولاقت تغريدة الشربيني صدى واسع بين متابعيها، حيث حازت على اعجاب قطاع كبير من الجماهير وجاءت أبرز التعليقات التعليقات عليها كالآتى :

حيث قالت إجداهن: “مهزلة بجد الرجولة انعدمت حاجة تحزن وتقهر”

فيما ذهبت أخرى قائلة: ياريتو ما بكي ولا قال كان اتشل في لسانه”.

تلك المقولة التي نشرتها رضوى الشربيني عبر حسابها، قيل انها جاءت على لسان ذلك الشاب المتهم في قتل زوجته وام ابنته في قرية ميت عنتر التابعة لمركز طوخ بمحافظة الدقهلية، حيث أوزع لأحد صبيته الدخول لبيته والاعتداء على زوجته جنسيًا حتى يضبطهما معًا ويتثنى له تطليقها، ويتزوج من أخرى بعد ان رفض أهله تطليقها منه فأراد ان يصمها بالعار كدافع للتخلص منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *