الرئيسية / منوعات / طلب غريب في ليلة الزفاف يقلب حلم العمر لـ عروس رأسًا على عقب

طلب غريب في ليلة الزفاف يقلب حلم العمر لـ عروس رأسًا على عقب

“كانت الأمور تسير بشكل جيد حتى طلبت من والدة العريس طلبًا غريب تسبب في افساد فرحة عمري”، بتلك الكلمات سردت إحدى الفتيات واقعة مثيرة تعرضت لها من قبل حماتها (والدة زوجها المستقبلي) كان لها أثر بالغ في افساد فرحة يوم زفافها.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، قصة غريبة لفتاة عشرينية، طلبت منها والدة عريسها ان تستبدل فستان زفافها بآخر قبل لحظات قليلة من بداية الحفل.

وتقول الفتاة ان اليوم كان يسير بشكل جيد ولا توجد أي مشكلات، ولكنها فوجئت بحماتها تطلب منها ان تستبدل الفستان الأبيض الخاص بالزفاف بآخر، لرغبة ابنتها “شقيقة العريس” في ارتداء فستان أبيض في الحفل.

وتابعت مبديه استغرابها من ان شقية العريس كانت أكبر حجمًا منها، وان الفستان الخاص بها لن يكون مناسبًا لها وانه كان من الأولى ان تبحث عن فستان أبيض آخر يكن ملائمًا لجمها ولكن يبدو ان حماتها كان لها رأيًا آخر.

الأمر الأكثر غرابة أن الفستان الذي أعدته له حماتها لترتديه بدلًا من الفستان الأبيض كان فستانًا أسود، وهو ما ساهم في حالة من الحزن الشديد للفتاة، بعدما افسدت والدة زوجها فرحة عمرها بارتداء فستانًا ابيض في يوم زفافها، بل واستبدلته لها بآخر أسود على حد وصفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *