الرئيسية / رياضة / محمد صلاح خارج ليفربول الصيف المقبل

محمد صلاح خارج ليفربول الصيف المقبل

باتت أيام الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، معدودة داخل النادي الإنجليزي على الرغم أنه يواصل تألقه للموسم الثالث على التوالي مع فريقه.

صلاح هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 20 هدفا بواقع 16 هدفا في بطولة الدوري و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، صار هو المرشح الأول للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من ارتباط اسم السنغالي ساديو بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن اسم صلاح يتردد بين وسائل الإعلام الإنجليزية والتي وجهت هجوما شديدا للاعب خلال الأشهر الأخيرة وتحديدا بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

تقرير سكاي سبورتس يثير غضب صلاح ووكيله

أثار التقرير الذي نشرته شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أمس السبت، والذي سلط الضوء على تراجع أداء صلاح في الموسم الثالث له مع ليفربول مقارنةً بالموسمين الماضيين اللذان نجح فيهما الدولي المصري في حصد الحذاء الذهبي بالبريميرليج.

وتوقع التقرير أن يبحث ليفربول عن بديل لصلاح يكون أصغر سنا ويمكنه أداء الأدوار الهجومية وإنهاء الهجمات بشكل أفضل.

هذا التقرير أثار غضب رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، والذي دافع عن اللاعب مشيرا إلى أنه هداف الفريق هذا الموسم في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا على الرغم أنه لا يشارك في مركز المهاجم الصريح.

ورد صلاح على تقرير سكاي سبورتس، بشكل ساخر حيث نشر على انستجرام تعبيرات ضاحكة ساخرا من هذا التقرير.

ولا يزال مستقبل الدولي المصري غامضًا في ظل ارتباط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى ليفربول من بينهم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني وجادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *