الرئيسية / سياسة / تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال وزير الداخلية.. ومفاجأة فجرتها زوجة هشام عشماوي

تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال وزير الداخلية.. ومفاجأة فجرتها زوجة هشام عشماوي

شهدت الحلقتين الثامنة والتاسعة من مسلسل «الاختيار» محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الأسبق، والذي نفذها الإرهابي هشام عشماوي.

وكانت المفاجأة التي تضمنتها الحلقة هي الكشف عن تفاصيل جديدة من واقع التحقيقات والاعترافات حول الواقعة، وذلك وفق ما كشفه الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر.

وعرض «أبو بكر» خلال حلقة أمس من برنامجه «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» اعترافات نسرين عشماوي، زوجة الإرهابي هشام عشماوي، حول محاولته لاغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

وأكد الإعلامي خالد أبو بكر أنها اعترفت عليه في القضية، مشيرا إلى أن المحاكمة تمت بمنتهى الشفافية، وتم محاكمته بشكل طبيعي للغاية في حضور شهود وأدلة وتم الحكم عليه بالإعدام.

وقال خالد أبو بكر إنها قالت إنها تزوجته في عام 2003 وأنه اعتنق أفكار متطرفة، وأنه اعتاد استضافة صديق له في أحد غرف المنزل الذي كان يعيش فيه، وأنه استضاف شخصين بعدها في شقته وبعدها قال لها أنه سيذهب للعمل في الإسكندرية بعد أن جلس مع رفيقيه، وأنها سمعت بعدها محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

وأضاف خالد أبو بكر، أن مسلسل الاختيار حاكى نفس القصة التي حدثت في الحقيقة، وقال إن المشهد الذي فرحت فيه نسرين عشماوي بمقتل الجنود المصريين في المسلسل، كان بمثابة صدمة، لأنها كانت أستاذ مساعد في إحدى الجامعات المصرية، وأنها كانت تبث سمومها في عقول الطلاب الذين كانوا على تواصل معها، وتساءل: «لدينا كم نسرين عشماوي في مصر؟».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *