الرئيسية / فنون / محامي شهير يكشف عن تطور خطير في قضية سما المصري

محامي شهير يكشف عن تطور خطير في قضية سما المصري

مع تطور قضية الفنانة الاستعراضية سما المصري، بدأت تفاصيل جديدة تتكشف بشأن القضايا والأحكام المطلوبة لتنفيذها، وفي هذا الصدد على سمير صبري المحامي على الإعلان عن القبض على سما المصري قائلًا: «أقل شيء وإن كان جاء متأخرًا هو القبض على سما المصري»، مؤكدًا أن سما المصري تدعو إلى الفسق.

وخلال ظهوره ضيفًا على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي محمد موسى، قال «صبري» إنه لديه حكم صادر ضد سما المصري باستبعادها من انتخابات مجلس النواب لسوء أخلاقها، وكان حكمًا تاريخيًا لسوء السمعة.

وتابع: «سما المصري عمرها ما كانت من الجمالية، وكانت من إحدى قرى الشرقية»، مستكملًا: «أنا مش بخاف من سما المصري، ومش بخاف إلا من ربنا»، معلقًا: «سما المصري دون المستوى، والحكم بسوء سمعتها يكفيني».

سما المصري
سما المصري

يذكر أن النائب العام أمر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح أمس الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢، تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد شنت هجوما على سما المصري على خلفية واقعة القبض على فتاة التيك توك الشهيرة حنين حسام، وإحالتها للتحقيق بتهمة نشر الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «إنستجرام»: «طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كده؟».

كما تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد سما المصري يتهمونها بارتكاب جرائم ضد الآداب العامة وتقديم محتوى جنسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *