الرئيسية / رياضة / شاهد.. مرتضى منصور يفتح النار على كهربا والنقاز ويوجّه رسالة للأهلي

شاهد.. مرتضى منصور يفتح النار على كهربا والنقاز ويوجّه رسالة للأهلي

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما شديدا على الثنائي محمود كهربا وحمدي النقاز اللذان قاما بفسخ عقودهما من طرف واحد والرحيل عن القلعة البيضاء.

وبعث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى مسئولي النادي الأهلي بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق والمنتقل للقلعة الحمراء في يناير الماضي.

مرتضى منصور يهاجم كهربا ورسالة إلى الأهلي

قال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره على “يوتيوب” ” أنقذت كهربا الخائن الهارب من السجن بسبب النقطة التي طلبتها منه زوجته السابقة بالإضافة إلى مؤخر الصداق”.

ووجّه حديثه للأهلي قائلا ” يا أهلي كهربا ليس فيه الخير ولم يحفظ الجميل بعد أن أنقذته من السجن”.

وواصل حديثه ” كهربا جاء لي باكيا من أجل أن أوافق على عرض اتحاد جدة، وفي النهاية والده هو من حرضه على الهروب من الزمالك”.

وكان كهربا قد بعث رده إلى الفيفا والذي تضمن صور وفيديوهات تؤكد صحة موقفه بعد فسخ تعاقده مع الزمالك.

مرتضى منصور: النقاز قام بتضليل الفيفا

واصل رئيس نادي الزمالك، هجومه على التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للقلعة البيضاء، مضيفا أنه حصل على أكثر من حقه.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عن النقاز ” عقد حمدي النقاز مع الزمالك 3 مواسم ونصف بدءا من يناير 2018 مجموع عقده مليون و800 الف دولار، ويحصل في الموسم على 400 ألف دولار صافي بعد خصم الضرائب”.

وأضاف ” النقاز قام بتضليل الفيفا وادّعى حصوله على مبلغ أقل ولم يوضح الجزئية الخاصة بالضرائب لأنه من المنتظر حصوله على 500 ألف دولار قبل خصم الضرائب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *