الرئيسية / منوعات / قطار كيم جونج أون السري يكشف مفاجأة عن مصير زعيم كوريا الشمالية

قطار كيم جونج أون السري يكشف مفاجأة عن مصير زعيم كوريا الشمالية

في ظل التكهنات التي تتداول حول صحة كيم جونج أون، زعيم كوريا الشمالية بدأت تقارير غريبة في الظهور خاصة بعد تداول أنباء حول وفاة الزعيم الكوري الشمالي.

وفي هذا الصدد، أكد مسؤولون أمريكيون أن المخابرات الأمريكية وكذلك الكورية الجنوبية تعتقد أن كيم جونج أون لا يزال على قيد الحياة.

 

وفي سياق مُتصل، أوضح مسئول في جهاز المخابرات في دولة كوريا الجنوبية أنهم على علم بأن زعيم كوريا الشمالية كان في منطقة وونسان شمال كوريا الشمالية هذا الأسبوع.

وأشارت التقارير إلى أن صورًا تم التقاطها بالقمر الصناعي أظهرت القطار الخاص بالزعيم الكوري، متوقفا في منتجع بمدينة وونسان الساحلية.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الاستخباراتية، فإن مركز «نورث 38» المعني بتقديم التقارير حول كوريا الشمالية أكد أن وجود القطار لا يثبت مكان وجود الزعيم الكوري الشمالي، كما أنه لا يشير إلى وضعه الصحي، إلا أنه يعزز الأنباء حول وجود كيم في منطقة ساحلية مخصصة للنخبة بكوريا الشمالية.

بينما أكد مسئول بارز في وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» أن غياب كيم عن الأحداث العامة ووجود القطار في المنتجع أعطى مصداقية للشائعات بأنه مريض، تزامن ذلك مع تقارير عن إرسال الصين فريق طبي لتقديم المشورة بشأن الحالة الصحية لكيم جونج أون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *