الرئيسية / فنون / حقيقة وفاة أحمد بدير.. وهذا الفنان وراء إعلان الخبر

حقيقة وفاة أحمد بدير.. وهذا الفنان وراء إعلان الخبر

أعلن الفنان محمد لطفي وفاة الفنان أحمد بدير، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر الفنان محمد لطفي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للفنان أحمد بدير، وعلق عليها قائلًا: «البقاء والدوام لله الفنان أحمد بدير في ذمة الله ربنا يرحمك يا حبيبي».

وسرعان ما قام الفنان محمد رمضان بحذف الصورة التي نشرها وأعلن من خلالها عن وفاة الفنان أحمد بدير، وذلك بعد أن لاقت انتشارًا كبيرًا دون أن يعلق أو يكشف أسباب نشره أو حذفه للمنشور.

وبالتواصل مع مقربين من أسرة الفنان أحمد بدير، نفوا تلك الأنباء واصفين إياها بالشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

أحمد بدير
أحمد بدير

وخرج الفنان أحمد بدير بنفسه للرد على تلك الشائعة، حيث نفي شائعة وفاته، قائلًا: «أتمتع بصحة جيدة لسه مخلص سحور من شوية».

وقال الفنان أحمد بدير في تصريحات صحفية إنه يتمتع بصحة جيدة، وأن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته، لا أساس له من الصحة، ويتمتع بصحة جيدة.

وأضاف الفنان الكبير: «الحمد لله أنا خلصت سحور.. والله إشاعة أنا كويس الحمد لله، وصحتي كويسة وبطمن الناس».

ويُذكر أن الفنان أحمد بدير قد لاحقته شائعات الوفاة أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة «بدير» إثر وعكة صحية مفاجئة.

وفي سياق مُتصل، قالت المصادر إن الفنان أحمد بدير بصحة جيدة، وأن تلك الإشاعات ليس لها أي أساس من الصحة، من جانبه علق الفنان أحمد بدير عن شائعة وفاته قائلا: «إشاعة موتي من شخص سخيف على النت».

وأضاف: «مش عارف الناس دي غاوية تنشر إشاعات وتقلق الناس ليه»، وأضاف قائلا: «كلنا هنموت».

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنوا في وقت متأخر من ليل الثلاثاء نبأ وفاة الفنان الكبير أحمد بدير، إثر تعرضه لأزمة صحية، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *