الرئيسية / فنون / شاهد.. رامز جلال يذّل غادة عادل ويجبرها على البكاء

شاهد.. رامز جلال يذّل غادة عادل ويجبرها على البكاء

حلّت الفنانة غادة عادل، ضيفة في الحلقة الأولى لبرنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه النجم رامز جلال على شاشة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك.

وتصدر رامز جلال، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد لحظات من عرض برنامجه “رامز مجنون رسمي” على شاشة إم بي سي مصر.

وتعرضت الفنانة غادل عادل لصدمة كبيرة بعد أن كشف رامز جلال عن نفسه، قبل أن تنهار في البكاء بعد أن قام بصعقها بالكهرباء.

وكانت غادة عادل قد جلست على كرسي الاعتراف أمام المذيعة وتم عرض صور للفنانين أمير كرارة وياسمين صبري لتعلق عليها بينما كانت الصورة الأخيرة لرامز جلال الذي صدم الفنانة بظهوره وهو يخترق الصورة.

وكشف رامز جلال في البرومو الدعائي أنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل “دراكولا” و”فريدي كروجر” والمهرج من فيلم الرعب الأمريكي “it”.

رامز جلال يثير الجدل بحركة خارجة

أثار رامز جلال الجدل بحركة خارجة حينما اشار على صدره بحركة خارجة وهو يقول على غادة عادل ” المدام بقت مطلقة، متحررة، بعد ما كانت بترضع وتكرع” في مقدمة برنامجه.

كما وصف، الفنانة غادل عادل بأنها ” Single mother” وهو اللفظ الذي تم تداوله في فترة سابقة على مواقع السوشيال ميديا للإشارة إلى الأم التي تنجب بدون زواج، من علاقة آثمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *