الرئيسية / فنون / محمد رمضان: مستحيل أمثل مع عادل إمام بسبب أجري

محمد رمضان: مستحيل أمثل مع عادل إمام بسبب أجري

قال الفنان محمد رمضان إنه تمنى أن يشارك الفنان عادل إمام أحد الأعمال الفنية، وأنه بالفعل أخبر الفنان محمد إمام سابقًا أنه مستعد لتقديم دور ضيف ‏شرف في أحد أعمال الزعيم لأن ذلك يعد وسامًا في تاريخه، إلا أنه لم يتلق ردًا على عرضه.

ومن خلال تصريحات صحفية، أضاف الفنان محمد أن الأمر لن يكون سوى في إطار ضيف شرف، لأن الجمع بينه وبين عادل إمام سيكون صعبًا بل الأمر أشبه بالمستحيل.

 

وأوضح محمد رمضان في تصريحاته أن الصعوبة تكمن في أنه الأعلى أجرًا بين زملائه لذلك فمن الصعب إنتاجيًا أن يجمعه عمل ‏فني مع عادل إمام لأن أجرهما سيكون كبيرًا لأي منتج قد يعلن إفلاسه إذا فكر في جمعهما في عمل واحد.

قال محمد رمضان إن مسلسلاته هي الأعلى مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها الأعلى سعرًا عند بيعها للقنوات لذلك من ‏المنطقي أن يصبح هو الأعلى أجرًا.

 

وعن تجسيد قصة الفنان أحمد زكي في فيلم أشار رمضان إلى أنه لم يتخل عن هذه الأمنية، لأن الراحل أحمد زكي يستحق تقديرًا ‏وفيلمًا قويًا يجسد حياته، كاشفًا إلى أنها ستكون مفاجأة قوية لجمهور رمضان الذي سيندهش عند رؤيته في دور أحمد زكي.

على صعيد آخر انتقد محمد رمضان الممثلين خاصة في الجيل السابق الذين كانوا يسعون إلى التصنيف، لأن تصنيف الممثل بأنه ‏كوميدي أو تراجيدي أو رومانسي يعطيه عمرًا فنيًا قصيرًا ولذلك فهو لا يسعى إلى أن يصنف نفسه بل أن يبقى خارج أي تصنيف.

ويشارك الفنان محمد رمضان في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسله الجديد «البرنس»، والذي يشاركه فيد البطولة نخبة من الفنانين وعلى رأسهم أحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى ‏عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي.

كما يشارك الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل بمسلسل ‏«فلانتينو» وهو من بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو ‏وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف ‏أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *