الرئيسية / فنون / بعد انتشار صور لهما.. حقيقة خطوبة الفنانة درة لرجل الأعمال هاني سعد

بعد انتشار صور لهما.. حقيقة خطوبة الفنانة درة لرجل الأعمال هاني سعد

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وذلك بعد انتشار عدة شائعات حول خطوبة النجمة التونسية درة، على رجل الأعمال المصري هاني سعد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور لهما سوياً عبر منصات السوشيال ميديا، ليؤكد الثنائي علاقتهما العاطفية بتعليق منه على إحدى صورها قائلاً: «I Love You»، وردها قائلة: «Love You To».

وبدأت قصة تلك الشائعات بنشر النجمة التونسية درة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل إحدى السيارات وهي تحتسي كوبا من القهوة، لتخفى جزءا من أرقام اللوحة المعدنية للسيارة، ليربط الجميع الصورة مع صورة رجل الأعمال هاني سعد مع سيارته من نفس النوع، والتي تحمل نفس رقم اللوحة المعدنية، وهو ما دعا الكثير لطرح تساؤلات عن ارتباطهما ووجود علاقة عاطفية بينهما.

وسرعان ما انتشرت صور الثنائي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حتى كتب رجل الأعمال تعليقه عبر الصورة بعبارة «I Love You»، لترد النجمة التونسية قائلة «Love You To»، وهو ما لم يدوم كثيراً حتى تراجع رجل الأعمال عن التعليق الذي اختفي بعد ساعات من الصورة.

وبالبحت عن التعليق الذي أعلن فيه الثنائي علاقتهما العاطفية على الصورة، لم يتواجد بين التعليقات، بالإضافة إلى تحويل اعدادات الحساب الشخصي له بموقع إنستجرام، من خاصية «عام» لـ «خاص» يقتصر فقط على أصدقائه ومن يقومون بمتابعته.

ويستمر الثنائي في متابعة بعضهما عبر مواقع السوشيال ميديا، فيمتلك رجل الأعمال أكثر من 35 ألف متابع، بينما النجمة التونسية بينما تمتلك هي أكثر من 11 مليون متابع بينهما رجل الأعمال هاني سعد، التي تقوم بمتابعة حسابه الشخصي وحساب عمله الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *