الرئيسية / منوعات / وصلة رقص هنا الزاهد

وصلة رقص هنا الزاهد

قامت الفنانة هنا الزاهد بمشاركة فيديو جديد لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهي ترقص على جسر، بإطلالة كاجوال أنيقة وجذابة.

وظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد خلال الفيديو بإطلالة كاجوال مرتدية بدي أسود وبنطلون جينز، وكشف الفيديو عن رشاقتها، ولم تضع الميكب واكتفت بجمالها الطبيعي لإبراز جمالها، واختارت الفنانة هنا الزاهد مجموعة كاجوال وعصرية من الإكسسوارات حيث ارتدت مجموعة سلاسل باللون الأسود مع خاتم رقيق، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا على كتفيها.

هنا الزاهد ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر .

يذكر ان هنا الزاهد تزوجت من الفنان الكوميدي احمد فهمي مؤخرا وسافروا عدة بلدان لقضاء شهر العسل لزواجهم وقد تعرضت هنا لبعض اشكال التعب في الفترة التي قضتها خارج مصر ودخلت المستشفي ولكنها عادت الينا بعدة اطلالات لتطمءن جماهيرها ومحبيها علي حالتها الصحية اخرهم اطلالة ظهرت فيها نحيفة للغاية,  وقد عانت ايضا من وفاة الفنان طلعت زكريا والذي اعتبرته هنا الزاهد بمثابة الاب لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *