الرئيسية / أخبار / تفاصيل مروعة| أم تعذب أطفالها بطرق لا يمكن لأحد أن يتخيلها.. السبب

تفاصيل مروعة| أم تعذب أطفالها بطرق لا يمكن لأحد أن يتخيلها.. السبب

أجبرت أم أطفالها توأم يبلغان من العمر 16 سنة، على تناول منظف التبييض وسكبها في حلقهم وعلى جلدهم، بما في ذلك أعضائهما التناسلية، وهو ما نتج عنه إصابتهم بحروق بالغة، وجعلهما يأكلان ويشربان فضلاتهما.

وهرب الشقيقان من منزلهما في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، عندما عُثر أحدهما على المفتاح في حقيبة والدته وأخفاه في فمه، وانتظروا الهروب في الساعة 5 صباحًا، بعد أن كانت والدتهم وصديقها نائمين، وفقًا لسجلات المحكمة.

وأكدت المحكمة، إنهم يعانون من جروح وكدمات وندبات على معصميهما وكاحليهم، إلى جانب أجزاء أخرى من الجسم.

وأشار الشاب لمركز شرطة مقاطعة هاريس، إن والدته أعطته ذات مرة 24 قرصًا من دواء بينادريل (وهو دواء يٌستخدم عادة لعلاج الحساسية ونزلات البرد)، لإجباره على النوم وتسببوا له في نوبة صرع، وبعد ذلك خفضت الجرعة إلى 20 قرصًا، وأعطت أخته أيضًا كمية غير محددة منه.

وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل، نٌقلت أطفال دنكان الـ 5 الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 سنة إلى رعاية خدمات حماية الطفل.

وأشارت شرطة ولاية لويزيانا، إلى إن الأم التي تدعي زيكيا دنكان البالغة من العمر 40 سنة، وصديقها 27 سنة، ، غادرا المنزل عندما علما أن التوأم قد هربا، لكنهما اعتقلا أثناء توقف مرور في منطقة باتون روج، وقُبض عليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!