الرئيسية / فنون / «محدش يتعاطف معاها ولازم تتحاكم».. داعية إسلامي شهير يفتح النار على شيرين

«محدش يتعاطف معاها ولازم تتحاكم».. داعية إسلامي شهير يفتح النار على شيرين

علق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال شاهين: “إذا كان شقيق شيرين ووالدتها اتهماها بالإدمان وتعاطي المخدرات، فإن ذلك يعني احتمالين لا ثالث لهما، الأول هو صدقهما”.

«زي مابيحصل للغلابة يطبق عليها».. مظهر شاهين يفتح النار على شيرين

وأضاف: “في هذه الحالة، يجب أن تحاكم المطربة شيرين، وألا يتعاطف معها أحد باعتبارها نموذجا سيئا أساءت لنفسها وجمهورها، فضلا عن مخالفتها للشرع والقانون.”

وتابع: “الاحتمال الثاني هو أن يكونا كاذبين، وفي هذه الحالة يجب أن يحاكما بتهمة التشهير والإساءة لها علنا، ويُعَادُ لها حقها الأدبي والقانوني”.

وأكمل: ” يا جماعة الخير إذا صح ما ادعاه أخوها فاحنا المفروض لما نتكلم عن واحدة في مثل هذه الحالة نتكلم عنها باعتبارها نموذجا سيئا، خالفت الشرع والقانون، وأساءت لنفسها ولمهنتها ولجمهورها، مش نتعاطف معاها وندعمها وكأنها ما عملتش حاجة، أو مجني عليها، وهذا لا يمنع من علاجها والدعاء لها بأن يعافيها الله من كل بلاء وسوء.”

وتابع: ” تذكروا أن مئات الموظفين تم فصلهم من شغلهم واتقطع عيشهم وعيش أولادهم عشان بيتعاطوا مخدرات، وجاءت تحاليلهم إيجابية، وهذا ما نؤيده ونشجع عليه تحقيقا للمصالح ودرءا للمفاسد وتطبيقا للشرع والقانون، ولا هُمَّا عشان غلابة يبقي الأمر عادي ونطالب بتطبيق القانون عليهم؟، وهي عشان مشهورة نقول دي ثروة لازم نحافظ عليها؟”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!