الرئيسية / فنون / بعد اتهامها بتدمير شيرين.. لن تصدق من هي «سارة الطباخ» التي ظهرت مع حسام حبيب؟

بعد اتهامها بتدمير شيرين.. لن تصدق من هي «سارة الطباخ» التي ظهرت مع حسام حبيب؟

حالة من الجدل الواسع شهدها الوسط الفني، الساعات الماضية، بعد الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتصريحات الصادمة التي أطلقها شقيقها مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال محمد عبدالوهاب، شقيق  شيرين، أن شقيقته تتعرض لما سماها «عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ»، قائلا: «أختي بتضيع وتنهار في الوقت الحالي»، مؤكدًا أنهما السبب في إدمانها.

بعد اتهامها بتدمير شيرين.. لن تصدق من هي «سارة الطباخ» التي ظهرت مع حسام حبيب؟

وأضاف: «حسام حبيب رجع لشيرين قبل أسبوع، تصالحوا قضائيًا، أعاد لها السيارة سبب النزاع بتوكيل، وتنازلت عن كل القضايا، ضحكوا عليها، رجعوا لبعض بالحديث على الواتساب واللقاءات اليومية دون زواج “.

كما ظهرت المنتجة سارة الطباخ والفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام المستشفى التي تتواجد بها “شيرين” للإطمئنان على حالتها الصحية.

وأثارت تساؤلات عدة بين الجمهور عن هوية سارة الطبخ، وماعلاقتها بأزمة شيرين.

وسارة الطباخ كانت مديرة أعمال طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ونشبت بينهما خلافات عديدة أدت إلى الإطاحة بها.

كما كانت لها أزمة سابقة مع الفنان محمد الشرنوبي التي تعرفت عليه أثناء تصويره إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس.

وبعد ذلك أعلنت خطبتها له عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، في 13 يونيو 2019، إلا أنهما انفصلا وتم فسخ الخطوبة بعد أقل من شهر، وذلك سبب عدم رضا والده عن زواجه منها، كما أعلن الشرنوبي أنها أكبر منه بـ 15 عاما.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!