الرئيسية / فنون / تصرف صادم من ابنة شيرين بعد فضيحة والدتها ودخولها المستشفى.. فاجئت الجميع

تصرف صادم من ابنة شيرين بعد فضيحة والدتها ودخولها المستشفى.. فاجئت الجميع

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ودخولها مصحة نفسية، بالإضافة إلى إعلان شقيقها ووالدتها تعاطيها المخدرات.

وفي تصرف غريب قامت هنا ابنة شيرين، بطرح فيديو لها عبر تطبيق التيك توك تقوم فيه بالغناء، في نفس اليوم الذي دخلت فيه والدتها المشفى، السبت الماضي، وهو ما أثار استغراب الجميع حيث أنها ظهرت في الفيديو بشكل طبيعي على عكس المتوقع.

تصرف صادم من ابنة شيرين بعد فضيحة والدتها ودخولها المستشفى.. فاجئت الجميع!

وأثار فيديو هنا صدمة للجمهور، حيث اعتقد البعض دخولبناتها في حالة نفسية سيئة إلا أنها ظهرت بشكل طبيعي وتقوم بالغناء.

@hanaelfeky_sorry if u know me and i’m ghosting u🫶🫶

♬ To Billie eilish sped up – Ell ˖*

وفي وقت سابق، أكد محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن شقيقته تتعرض لما سماها «عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ»، قائلا في تصريحات لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «أختي بتضيع وتنهار في الوقت الحالي».

وأضاف: «حسام حبيب رجع لشيرين قبل أسبوع، تصالحوا قضائيًا، أعاد لها السيارة سبب النزاع بتوكيل، وتنازلت عن كل القضايا، ضحكوا عليها، رجعوا لبعض بالحديث على الواتساب واللقاءات اليومية دون زواج».

وتابع: «شيرين قامت بتأجير شقة في التجمع، شيرين وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات ويعانيان من الإدمان، وقام المتخصصون ولجنة من المستشفى باصطحابها للعلاج، تتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى الذي كان سبب التشهير».

وتابع: «إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيربن مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!