الرئيسية / فنون / «إسفاف ونكتة خارجة».. لوسي تفضح ماحدث بكواليس مسرحية «الحفيد» على الهواء

«إسفاف ونكتة خارجة».. لوسي تفضح ماحدث بكواليس مسرحية «الحفيد» على الهواء

حلت الفنانة لوسي، الساعات الماضية، ضيفة ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة “on”، والذي كشفت فيه عن أسباب وقف عرض مسرحية الحفيد التي كانت تُعرض على خشبة المسرح القومي.

وقالت لوسي: ” فيه فرق بين خروج عن النص بكلمة أو أخرج عن النص بجملة لا أسمح بيها ولا يجب أن تُقال على خشبة المسرح القومي وهذا حدث”.

انسحاب تامر فرج من مسرحية الحفيد.. والسبب ما فعلته لوسي!

وأضافت أن هذا الأمر لا يعني وجود مشكلات لكنها أبلغت المخرج ومدير المسرح برفضها لذلك.

وأشارت لوسي إلى أنها ترفض الإيماءات ثقيلة الظل والتي لا تناسب العائلات، وتتعارض مع التطلع للارتقاء بالعمل الفني.

كما وصفت الأمر بالإسفاف و”التفاهة” قائلة: “بيقولوا نكتة خارجة ويضحكوا”.

من جانبه، أعلن الفنان تامر فرج، اعتذاره عن إكمال عرض مسرحية الحفيد، وأعرب عن انزعاجه من تصريحات الفنانة لوسي.

ونشر فرج بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: “أرجو من السادة الصحفيين الأصدقاء على صفحتي وخارج صفحتي الإهتمام بنشر هذا البوست.. الحق حبيب الله، قامت الأستاذة لوسي منذ قليل بالأدلاء بتصريحات على شاشة قناة on في برنامج كلمة أخيرة مع الأستاذة لميس الحديدي”.

وتابع: “وأضافت أن فرقة المسرح القومي “كلها” تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لإنشغالها بالقيام بطقوسها الخاصة وقراءة القرآن!!!!!”.

وأضاف: “وأنا احترامًا لنقابة المهن التمثيلية ونقيبنا الدكتور أشرف زكي الذي يقوم بالتحقيق فى الشكوى المقدمة منها ضد أعضاء الفرقة “المحترمين” وكذلك في الشكوى “الجماعية” المقدمة منهم ضدها بمخالفات الفنانة، لن أقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقية لإعتذارى عن إكمال العرض حتى تنتهي تحقيقات النقابة وإظهار الحق”.

واختتم فرج حديثه قائلًا: “وهذا ما كان حريًا بالأستاذة لوسي أن تفعله ولا تذيع ما من شأنه أن يوحي بصورة سيئة لفرقة المسرح القومي المحترمة كاملة.. والحق سيظهر بإذن الله”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!