الرئيسية / فنون / مفاجأة مدوية.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مفاجأة مدوية.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف مصدر مطلع، مفاجأة بشأن تصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وذلك بعد الاتهامات المتبادلة بين الجانبين والتي وصلت إلى النيابة العامة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن محامي شيرين حضر إلى جهات التحقيق طالبا التصالح في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب.

مفاجأة مدوية.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأشار المصدر، إلى أنه تم التصالح بناء على رغبة الطرفين، وتقديم مذكرة تفيد بالتصالح في البلاغات المقدمة بالنصب والسب والقذف، وكذلك العنف الأسري.

من جانبه، أصدر المحامي ياسر قنطوش بيانًا، بشـأن تصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب.

وجاء نص البيان كالتالي: “يعلن مكتب الأستاذ ياسر قنطـوش المحامي بالنقض، بصفته وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.”

وأضاف البيان: “حيث رد الفنان كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

وتابع: “لذلك نهيب بالسادة الصحفيين إلى تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والإحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!